الكويت حققت معجزة في اختصار فترة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 3:44 صباحًا
الكويت حققت معجزة في اختصار فترة

استضاف ديوان الشطي في غرب مشرف وزير النفط السابق د.رشيد العميري بمناسبة الذكرى 28 لإطفاء آخر الآبار التي حرقها النظام العراقي.

وتطرق العميرى الى الدمار الهائل الذي خلفة احتلال الكويت من قبل النظام العراقي السابق سواء كان ذلك في حقول النفط أو مراكز التجميع أو المنشآت النفطية.

كما أشار إلى ان فكرة إنشاء فريق إطفاء كويتي للآبار على ارض الواقع كان لها انعكاس على الشركات العالمية المساهمة في إطفاء الآبار مما شكل عاملا منافسا لهذه الشركات، كما أشار إلى دعوة جميع الشركات من مختلف دول العالم للمشاركة في الاطفاء والذي من خلاله تم تقليص مدة إطفاء الآبار إلى سبعة اشهر.

من جانبه، شكر علي مبارك الشطي صاحب الديوان بالنيابة عن رواد الديوان د.رشيد العميري على تلبية الدعوة وقد تم تكريم الوزير بدرع تذكارية جميله.

الجدير بالذكر ان ديوان الشطي في غرب مشرف يستضيف كل أسبوع شخصيه تمثل احدى مؤسسات الدولة أو شخصية اعتبارية في مجال معين لتوعية رواد الديوان.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات رياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.