إيمري يتجسس على النادى الملكي ويحذر برشلونة من الكلاسيكو

بدأ المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ” أوناي ايمري ” الاستعداد مبكرآ للمواجهة المرتقبة امام ريال مدريد الاسباني في الدور السادس عشر لدوري أبطال اوروبا وذلك بتاكيده على حضور مباراة الكلاسيكو الاسباني يوم السبت القادم على ملعب سانتياجو برنابيو .

وقال ايمري في تصريحات لصحيفة ماركا الاسبانية أثناء تواجده في الدوحة اليوم الخميس ” ساستغل تواجدي في مدريد واذهب لمتابعة لقاء الكلاسيكو على الرغم أنني أعرف كلا الفريقين الا ان التواجد في أرض الملعب اشارة جيدة وتعطي شعورآ أخر .

وعن الكلاسيكو، قال: “ريال مدريد الأقرب لتحقيق الفوز، لأنه يخوض اللقاء بملعبه ووسط جماهيره، فهو يحتاج النقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، كما أنهم يسجلون في كل مباريات الكلاسيكو بملعبهم، عامل الأرض أمر مهم جدًا”.

وعن مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم، قال: “هناك أتلتيكو مدريد أيضًا، الذي يلعب بأقصى حد، ويقدم أداءً عظيمًا في نفس الوقت”.

وأضاف المدرب الباسكي: “كرة القدم تتغير كثيرًا من مباراة لأخرى، وكما قال فالفيردي إن برشلونة في كأس السوبر كان أقل بكثير مما ظهر عليه في الدوري، ويوم السبت سيكون الفريقان متساويين، لهذا أعتقد أن عامل الأرض سيكون حاسمًا”.

واختتم أوناي إيمري: “ريال مدريد فاز بالدوري ودوري الأبطال، وعدم بدايته الجيدة هذا الموسم يمكن أن تكون دفعة كبيرة لهم في النصف الثاني من الموسم عندما تأتي المباريات الأهم، أنا متأكد أنه سيظهر بمستوى جيد، ولا يزال لديهم فريقًا كبيرًا، وفي النصف الثاني سيكون أكثر قوة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *