الدوري الاوروبي يوروبا ليغ لموسم 2019 /2020 يعود من جديد

أخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2020 - 8:16 مساءً
الدوري الاوروبي يوروبا ليغ لموسم 2019 /2020 يعود من جديد

بعد ان عادت كافات النشاطات الرياضية في العالم في اوروبا وفي الوطن العربي عادت الدوريات الاوروبية وحسمت وانتهت كلها عادت البطولات المحببة لدي عشاق كرة القدم في العالم وهي بطولة دوري ابطال اوروبا و بطولة الدوري الاوروبي اليوروبا ليغ.

توقفت البطولة قبل شهور عديدة بسبب جائحة كورونا والان تعود من جديد ولكن بحذر شديد البطولة استكلمت ولعبت مبارايات الاياب واستطاع كلاَ من : انتر ميلان الايطالي و مانشستر يونايتد الانجليزي و بايرن ليفركوزن الالماني وكوبنهاجن الدنماركي و ولفرهامبتون الانجليزي واشبيلية الاسباني و شاختار الدنماركي وبازل السويسري العبور لدور الثمانية.

اعلنت لجنة الفيفا ان بداءا من مبارايات دور الربع نهائي تكون المبارايات مباراة واحدة فقط وفي ارض محايدة والغاء نظام الذهاب والاياب بسبب جائحة كورونا.

وبعد اجراء قرعة دور الربع النهائي سيلعب كلاَ من :

مانشستر يونايتد ضد بايرن ليفركوزن :

مباراة مهمة وصعبة على نادي اليونايتد الذي يحتاج للفوز و العبور الى نصف النهائي وربما نيل اللقب بعد ان قدم ادء سيء في البريمرليغ فهو يحتاج نيل اللقب لكي يلعب مباشرة في بطولة دوري ابطال اوروبا وتقام المباراة على ملعب راين اينرجي ستوديوم.

انتر ميلان ضد بايرن ليفركوزن :

ربما تكون المواجهة الاصعب في دور الثمانية فالفريقان يمتازان باسماء ونجوم لامئة وربما حظوظ الانتر الذي توهج هذا الموسم مع المدرب كونتي الذي استطاع انهاء الموسم في المركز الثاني في الكالتشيو الايطالي بفارق نقطة وحيدة عن المتوج نادي اليوفي ويحتاج الى استعادة البطولات من خلال بطولة اليوروبا ليغ.

مواجهات اخرى منتظرة

ولفرهامبتون يواجه اشبيلية الاسباني : مباراة قوية ومنتظرة بين الفريقين.

شاختار الاوكراني ضد بازل السويسري.

توقيت المبارايات :

تقام جميع المبارايات الساعة ال10 م بتوقيت السعودية و البحرين و فلسطين و مصر

الساعة 11 م بتوقيت الامارات العربية المتحدة

الساعة 7 م بتوقيت جرينتش.

تنقل جميع المبارايات على قنوات البي ان سبورت HD 2+4 بتعليق عربي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات رياضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.