الاتحاد و الاهلي الجولة 24 من دوري كاس الامير محمد بن سلمان 2019 /2020

أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2020 - 7:17 مساءً
الاتحاد و الاهلي الجولة 24 من دوري كاس الامير محمد بن سلمان 2019 /2020

جولة اخرى من بطولة دوري كاس الامير محمد بن سلمان لموسمو 2019 /2020 جولة فيها مبارايات قوية وحاسمة البطولة التي تأجلت لمدة تزيد عن 5 شهور بسبب فيروس كورونا الذي اوقف النشاط الكروي وجميع النشاطات حول العالم بأكمله , عادت الحياة من جديد ولكن بحذر شديد وبكافة طرق الوقاية الواجبة

تطل علينا جولة جديدة من بطولة دوري كاس الامير محمد بن سلمان التي يتسيد ترتيبها العام الهلال برصيد 54 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني واستطاع الهلال توسيع فارق النقاط مع النصر بعد ان انتصر عليه في الجولة السابقة في ديربي الرياض وحسمها الهلال بفوز عريض على النصر ليتربع على عرش الصداراة.

مبارايات منتظرة في هذه الجولة اهمها مباراة :

الاتحاد و الاهلي :

ديربي جدة , حيث يتلاقى كل من نادي الاتحاد و الاهلي , الاتي صاحب المركز 13 برصيد 23 نقطة من المواسم السيئة لنادي الاتي هذا الموسم ويحتاج الفوز لتعزيز نقاطه وتامين مركزه من الهبوط حيث انه من المراكز الاخيرة في الدوري.

اما الاهلي فهو صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة مبتعداَ عن الهلال المتصدر ب14 نقطة والذي يعتبر شبه مستحيل تحقيق اللقب ولكن المنافسة مع النصر بفارق 5 نقاط ويحتاج الاهلي الفوز لتعزيز النقاط وتأمين المراكز الاولى المؤهلة لدوري ابطال اسيا الموسم القادم.

بينما في هذه الجولة يتواجه كلاَ من:

الهلال و الفتح على ملعب استاد جامعة الملك سعود

الشباب و التعاون على ملعب استاد الامير فيصل بن فهد

ابها و النصر على ملعب استاد مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

الحزم و العدالة على استاد ملعب نادي الحزم

القنوات الناقلة للمبارايات :

تنقل جميع المبارايات على قنوات السعودية الرياضية 1 + 2

KSA Sport HD 1 + 2

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات رياضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.