الفنانة رانية يوسف تهدد بفضح المتحرشين بها

أخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2020 - 11:06 مساءً
الفنانة رانية يوسف تهدد بفضح المتحرشين بها

رانيا المصرية رانيا يوسف والتي تبلغ من العمر 46 سنة فنانة كبيرة ولها العديد و الملايين من المعجبين لما قدمته من ادوار في السينما نالت اعجاب الملايين من المتابعين ولها الملايين من المعجبين على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستغرام وسناب شات وتويتر.

في الاونة الاخيرة تعرضت الفنانة رانيا يوسف بعدة رسائل وصلتها على الانستغرام فيها تحرش والفاظ غير اخلاقية تعرضت الفنانة.

وهددت بنشر هذه الرسائل لتفضح المتحرشين بها وقامت بالفعل بنشر بعض من هذه الصور على الانستغرام لفضح هؤلاء المتحرشين.

ونشرت الفنانة رانيا يوسف فيديو قالت فيها { أنا اتعرض للتحرش اللفظي بشكل يومي على جميع حساباتي الشخصية وعلى ايميلي الخاص وياتي الي العديد من الرسائل الغير لائقة }.

وهذا الهجوم جاء على الفنانة بعد ان انتقدت الداعية الاسلامي عبد الله رشدي بسبب تصريحاتها المثيرة عن التحرش فردت رانيا يوسف على الحالة الخاصة بها

( حضرتك لما تخاطب جمهور المتحرشين وتقولهم إن البنت تتحمل قدر كبير من المسؤولية عن التحرش بسبب لبسها إنت كده مش بتدعي لدين الله إنت كده بتدعي للتحرش وبتدي المتحرشين غطاء شرعي ومبرر لسلوكهم القذر”.

وطالبت بقانون رادع لهذا التحرش الذي تتعرض له بشكل شبه يومي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات رياضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.