عودة الدوري الايطالي من جديد 2019 /2020

أخر تحديث : السبت 18 يوليو 2020 - 9:23 مساءً
عودة الدوري الايطالي من جديد 2019 /2020

عودة الدوري الايطالي الكالتشيو بعد انقطاع دام اكثر من 3 شهور بسبب وباء فيروس كورونا المستجد ايطاليا كانت من اكثر المتضررين من هذا الفيروس وعلى اثره توقفت الحياة في ايطاليا وتوقف الدوري الايطالي وكافة النشاطات الرياضية والان تعود الحياة نوعاَ ما مع الحذر و الوقاية

وقبل ايام عاد الكاس الايطالي واستطاع نابولي نيل اللقب مع تفوقه على يوفنتوس في ركلات الجزاء ليحصد نادي نابولي اول بطولة رسمية هذا الموسم.

والان يعود الدوري الايطالي للمنافسة من جديد , المبارايات تقام بدون جمهور , توقف الدوري الايطالي عند الجولة 25 وكان اليوفي متصدر الدوري برصيد 63 نقطة ويأتي بعده لاتسيو برصيد 62 نقطة بينما المركز الثالث يأتي انتر ميلان برصيد 54 نقطة وبفارق مباراة عن اليوفي ولاتسيو.

صراع الكالتشيو مستمر ولم تحسم الامور والصراع على المراكز الاولى والمراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية الشامبيونزليج والدوري الاوروبي والصراع على مراكز الهبوط لم تحسم امور الكالتشيو بعد ويتبقى من الدوري 12 مباراة قادمة سوف تلعب جميع المبارايات بدون جمهور وبحذر شديد.

صراع المراكز الاولى :

لا يبتعد إنتر ميلان كثيرا عن صراع الصدارة، حيث يتخلف عن لاتسيو بثماني نقاط ويوفنتوس بـ11 نقطة.
لكن يبقى حارسه السلوفيني سمير هاندانوفيتش من عناصر القوة في فريق الأفاعي، حيث خرج بشباك نظيفة 7 مرات من أصل 22 مباراة بينما سكن مرماه 20 هدفا.

سيعول إنتر ومدربه أنطونيو كونتي كثيرا على “هاندانوفيتش” في اختبارات قوية بحجم مواجهة جنوى، نابولي، سامبدوريا، بارما، تورينو، روما وفيورنتينا.

صراع مراكز اوروبا :

يحتل ميلان المركز التاسع برصيد 36 نقطة، ولا يفصله سوى 3 نقاط فقط عن نابولي صاحب المركز السادس، والمؤهل لبطولة يوروبا ليج.

لذا سيكون أمام دوناروما مهمة ثقيلة في مواصلة معدله القوي حفاظا على فرص فريقه في مقعد أوروبي، مع تبقي مواجهات شرسة ضد روما، لاتسيو، نابولي، يوفنتوس، بارما وكذلك ملاحقه بولونيا صاحب المركز العاشر.

المبارايات تنقل جميعاَ على قنوات البي ان سبورت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات رياضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.