عودة الدوري الانجليزي من جديد 2020

أخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2020 - 9:19 مساءً
عودة الدوري الانجليزي من جديد 2020

يعود البريميرليج من جديد بعد غياب دام اكثر من 3 شهور بسبب فيروس كورونا المستجد يعود الان من جديد حيث توقف الدوري عند الجولة 28 وكان الليفر متصدر الدوري برصيد 82 نقطة مبتعدا كثيرا بالصدراة عن السيتي ويحتاج الليفر الفوز في مباراة واحدة لنيل اللقب رسميا.

بينما الصراع على المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي .

مبارايات قوية في الانتظار يتبقى من عمر الدوري 10 جولة فاصلة ويشتد الصراع بين المراكز الثاني حتى المركز الثامن لان الفارق ليس كبير بين الفرق ياتي حاليا في المركز الثاني السيتي ويليه ليستر سيتي ثم تشيلسي.

وتقام مباراة قوية في الجولة 28 المؤجلة من 3 شهور حيث يواجه كلاَ من :

مانشستر سيتي – آرسنال:

مساء اليوم ستقام مباراة في قمة الأهمية، وتجمع بين حامل اللقب مانشستر سيتي، وضيفه آرسنال على ملعب “الاتحاد”.

فوز آرسنال كذلك، سيعني ارتقاء الفريق اللندني للمركز السادس، وانتعاش آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، علما بأنه يحتل حاليا المركز التاسع.

كما أن المباراة ستشهد مواجهة أولى بين مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، ومساعده السابق ومدرب آرسنال الحالي ميكيل أرتيتا الذي استلم تدريب الفريق اللندني في ديسمبر/ كانون الأول الماضي خلفا لأوناي إيمري.

توتنهام – مانشستر يونايتد :

ومساء الجمعة، سيحصل توتنهام على فرصة لاختبار قدراته، عندما يستضيف مانشستر يونايتد الذي مر بانتعاشة لافتة في النتائج قبل فترة التوقف.

الخطأ ممنوع على الفريقين، خصوصا توتنهام الذي شكا مدربه جوزيه مورينيو من كثرة الإصابات في الفترة الماضية، والآن فإن صفوفه مكتملة، لا سيما مع عودة النجم هاري كين.

ويأمل توتنهام في المنافسة على التأهل إلى دوري الأبطال، شأنه شأن مانشستر يونايتد، الذي قد يفقد مركزه الخامس اليوم في حال حقق شيفيلد يونايتد الفوز على أستون فيلا في مباراة مؤجلة.

إيفرتون – ليفربول :

ديربي الميرسيسايد دائما ما يحظى بأهمية استثنائية، ومساء الأحد قد تتضاعف هذه الأهمية، خصوصا في حال خسر مانشستر سيتي مساء اليوم أمام آرسنال.

ويبتعد المتصدر ليفربول عن مطارده مانشستر سيتي بفارق 25 نقطة، وفي حال فاز على إيفرتون مقابل خسارة سيتي، فإنه سيتوج بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ عام 1990.

ضمان إحراز اللقب على ملعب “جوديسون بارك” سيترك غصة في حلق لاعبي إيفرتون الذين لن يمنحوا ليفربول احتفالا مبكرا، وسيبذلون ما بوسعهم لتأجيل تتويجه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات رياضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.