شخصيتك من شكل اظافرك , اسرار عن شخصيتك قد تجهلها

أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2020 - 10:55 صباحًا
شخصيتك من شكل اظافرك , اسرار عن شخصيتك قد تجهلها

لكل انسان في الحياة شخصية مختلفة عن االاخر , وقد تتشابه بعض الصفات ولكن هناك اختلاف في كل شخصية من انسان لاخر حتى ولو تشابهت بعض الصفات الخارجية و الجسمية للانسان فان الصفات الداخليه و النفسية تختلف من انسان لاخر.

سوف نذكر لكم في هذا المقال بعض من صفات الانسان حسب شكل اظافرك فلكل شخص شكل معين لاظفره وهناك بالطبع تشابه واختلاف بينهم.

انظر الى الصورة بالاسفل :

1- اظافر قصيرة جداَ :

يمتاز اصحاب هذا الشكل من الاظافر بشخصية خجولة ومتحفظة نوعا ما , تمتلك العديد من الاحلام ولكن تخاف ان تسعى اليها , شخصية تمتلك الطيبة و البراءة.

2- اصحاب هذا الشكل من الاظافر مربعة بيضاوية :

يمتازون اصحاب هذا الشكل من الاظافر بالاتزان , شخصية متزنة مستقرة من الصعب استفزازه , فهو يتعامل مع الحياة بشخصية مختلفة واثق من خطواته وقدراته , ليس هناك شيء يشعره بالتوتر او القلق .

3- اصحاب هذا الشكل من الاظافر المربعة :

يمتازون بشخصية عاطفية الى حد كبير , لديك العديد من الدوافع التى تجعلك تسعى وراء احلامك لتحققها , عنيد في انجاز مهامك لاتسمح لاي شيء أن يعرقل طموحك واهدافك , ولا تحب أن تجد نفسك محط اهتمام من احد اخر الا أنك ستجد اهتماماَ من العديد من حولك لشخصيتك الجذابة والجميلة.

4- اصحاب هذا الشكل من الاظافر الدائرية :

يمتازون بشخصية قوية جدا , شخصية تحب الحديث قوية و مرنة , شخصيتك تجعلك تتحدث وتقول كل ماتريد بدون خجل , وقد يكون هذه الشخصية سلبية واحيانا ايجابية , فهي تتحدث ماتريد دون تجميل للحديث فقد تصيب الشخص الاخر ببعض الاذى.

5-اصحاب هذا الشكل من الاظافر اللوزية :

شخصية مميزة لحد كبير , شخصية بارعة في الكتابة وشخصية اجتماعية لحد كبير و شخصية تتمتع بدبلوماسية تمكنهم من فرض وجودهم بين الناس , فاسلوبهم لبق واصحاب ذوق شديد ورقي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات رياضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.