مقارنات الحياة قبل الزواج و بعد الزواج بطريقة طريفة

أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 - 10:59 صباحًا
مقارنات الحياة قبل الزواج و بعد الزواج بطريقة طريفة

عندما يقرر الرجل / المرأة الزواج فانه مقبل على حياة أخرى تختلف كلياَ عن حياته التي اعتاد عليها قبل الزواج

فهو مقبل على مرحلة جديدة من حياته ومقبل على مسؤولية واشياء كثيرة سوف تتغير في حياته.

سوف نذكر لكم بعض المقارنات بشكل طريف بين حياة الفرد قبل الزواج وبعد الزواج :

الاشياء التي سوف يجلبها لكي قبل وبعد الزواج

قبل الزواج :

سوف يجلب لكي الورود والشكولاتة والهدايا لكي يثبت للمرأة فعلًا أنها يحبها، والمرأة سوف تبذل قصارى جهدها لتجعله سعيد معها.


بعد الزواج : سوف يأخذ معه القمامة للخارج ويأتي ومعه طلبات البيت وهكذا سوف يكون زوج صالح ويحب زوجته ههه، والمرأة سوف تبذل قصارى جهدها في أعمال المنزل إذا لم تكن تعمل.

التقاط الصور والذكريات :

قبل الزواج : تلتقطون صور جميلة في أماكن رائعة ومنتزهات ومطاعم فاخرة، وسوف تبدوا صوركم معًا رائعة فعلًا، وسوف تبدون في الصور كـ ثنائي مفعم بالحب والرومانسية.


بعد الزواج : تلتقطون الصور أيضًا ولكن هذه المرة مع طفلكم حديث العهد، وربما بعد فترة يكون طفلين أو ثلاثة وتتحول صوركم من ثنائي مفعم بالحب والرومانسية لـ صور عائلية ملئية بالدفء.

الاهتمام بالشكل الخارجي والمظهر :

قبل الزواج : غالبًا ما تهتم المرأة كثيرة بجسمها من حيث الوزن المناسب وتتبع في كثير من الأوقات حمية صحية، والرجل يذهب للجيم ليكون مفتول العضلات.


بعد الزواج : تتغير الامور بشكل كبير حيث تودع المرأة الحمية الصحية وتأكل ماتريد بلا رقيب ههه، الرجل أيضًا سوف يقاطع الجيم وغالبًا سوف يظهر له بروز في بطنه يسمى الكرش ههه.

المحادثات على الانترنت والمسجات :

قبل الزواج : تكون المحادثات بينكم مليئة بالقلوب والحب والورد والتخطيط لمستقبلكم المشرق وكل تلك الأمور الجيدة.
بعد الزواج : سوف تقتصر المحادثات بينكم على طلبات المنزل التي تريدها الزوجة، وسؤال الرجل عندما تكون زوجته في مزاج جيد عما يريد أن يأكل اليوم.

العلاقة الزوجية والعلاقة الحميمة :

قبل الزواج : يتخيل الرجل والمرأة أن حياتهم سوف تكون رومانسية في كل الأوقات، ويبني كل منهم خيالات جامحة ومبالغ فيها لشكل هذه العلاقة.
بعد الزواج : سوف تتحول العلاقة لشئ روتيني، إلا إذا حاولوا معًا كسر هذا الروتين، وتجديد العلاقة بينهما قبل أن يشعروا بالملل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات رياضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.