موعد عرض برنامج ” رامز مجنون رسمي ” رمضان 2020

أخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2020 - 1:34 مساءً
موعد عرض برنامج ” رامز مجنون رسمي ” رمضان 2020

كما عودنا في كل موسم من مواسم رمضان الفنان رامز جلال ببرامجه المثيرة للجدل والمليئة بالاثارة والرعب , يطل هذا الموسم من رمضان 2020 بفكرة جديد وبرنامج { رامز مجنون رسمي } .

فكرة البرنامج :

يبدأ رامز البرنامج مع مقدمة البرامج اليمنية أروى , والتي تقوم باستضافة احد النجوم , حيث يتم بعدها توصيلهم الى مكان ما في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة , ثم يتم عرض الفنان على انه في احد البرامج التلفزيونية , ويجلس الفنان على كرسي ويربط بحزام , ويجلس على الكرسي على ان هذا الكرسي يكشف الحقيقة ويعبر عن شخصية الفنان اذا كان يكذب او يقول الصدق عندما توجه له الاسئلة ,

وفي اخر جولة تسأل اروى الفنان عن اصحاب من في الصورة وفي اخر صورة تظهر صورة رامز ويخرج رامز من الصورة , ويبدأ في استفزاز الفنان الموجود, وتعريضه الى الخوف بتحريك الكرسي للاعلى و الاسفل ورش عليه الماء ووضعه في بركة ماء مع الحشرات وخروج ثعبان لهم ويستفزهم رامز بكلماته وافعاله المثيرة.

وبعد عرض اولى حلقات البرنامج خرج العديد من الفنانين والمتابعين بتعليقات حول فكرة البرنامج هذا العام

فمنهم من ابدى اعجابهم , ومنهم من غضب من فكرة هكذا برنامج .

الاعلامية الجزائرية انيا الافندي علقت على الحلقة الاولى { من الواضح ان الفنانة غادة عادل كانت على علم ودراية بالبرنامج وفكرته } لانها كانت ترتدي حذاء مقاوم للماء , وليس حذاء عادي يرتدى للبرامج العادية .

والاعلامية ايمان ابراهيم قالت انها تلوم الفنانين الذين يقبلون عرض حلقاتهم بعد مايحدث معهم من مقالب مثيرة للسخرية.

وانتقد العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي فكرة البرنامج وفكرة صعق الفنانين بالكهرباء على انها فكرة فقيرة جدا وغير مناسبة ولا ملائمة.

وان رامز يقلل من شأن الفنانين ويستهين بهم في كل موسم من رمضان وافكاره اصبحت غير ملائمة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات رياضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.