نادي باريس سان جيرمان يعاني بعد قرار رحيل كافاني و تياجو سيلفا

أخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2020 - 9:06 صباحًا
نادي باريس سان جيرمان يعاني بعد قرار رحيل كافاني و تياجو سيلفا

اديسون كافاني المهاجم الاول لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب ال33 عام انتقل الى نادي باريس في عام 2013 قادماَ من نادي نابولي الايطالي مهاجم صلب وقوي ويمتاز الشراسة والنزعة الهجومية في اول موسم مع نادي باريس سجل 25 هدف من اصل 43 مباراة لعبها في ذلك الموسم.

اللاعب الاورجوياني بعد سنوات مضت ومواسم عديدة والقاب كثيرة مع نادي باريس قرر الرحيل عن النادي هذا الموسم , حيث ارتبط اسم كافاني بالعديد من الاندية التي تسعى للتعاقد مع هذا المهاجم منها : انتر ميلان و اتلتيكو مدريد.

ويبدو انه الاقرب الى الانتقال الى نادي اتلتيكو الاسباني بعد اعتراف والدته برغبته في الانتقال الى اسبانيا.

المهاجم الاول لباريس كافاني هو الهداف التاريخي لنادي باريس حيث انه سجل 200 هدف في كل المسابقات التي خاضها , ولعب مع منتخب بلاده الاورجواي 116 مباراة سجل فيهم 50 هدف.

وفي ظل خروج كافاني عن النادي ايضا طالب تياجو سيلفا المدافع الصلب لنادي باريس ايضاَ بالرحيل عن صفوف النادي هذا الموسم بعد ان قضى مع نادي باريس 8 سنوات.

ويعتبر البرازيل سيلفا من اقوى واشرس مدافعي العالم الى انه قرر الرحيل عن نادي باريس نهاية الموسم

مما ادى الى وجود ازمة في نادي باريس والمطالبة بتعويض لهؤلاء الاسماء المهمة في النادي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يوميات رياضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.